أجواء باردة عاصفة وماطرة بغزارة متوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:33 مساءً
أجواء باردة عاصفة وماطرة بغزارة متوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة

تتأثر البلاد بدءاً من منتصف هذه الليلة بمنخفض جوي عميق يتمركز في أواسط الأراضي التركية، مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة يُتوقع أن تؤثر على المنطقة، حيث يزداد تكاثف السحب الركامية تدريجياً ويبدأ هطول الأمطار في المناطق الشمالية بإذن الله وأجزاء من المنطقة الوسطى، وتشتد سرعة الرياح تدريجياً. ومن المُرجح أن تبقى الـ أجواء في المناطق الجنوبية من فلسطين متمثلة بقطاع غزة وجنوب الضفة خارج نطاق الفعالية الرئيسية هذه الليلة وفي ساعات صباح الغد، وذلك بفعل الرياح الجنوبية الغربية القوية المصاحبة للمنخفض الجوي والتي ستؤدي إلى تركز الهطول في شمال البلاد ، فيما تسود أجواء عاصفة ومغبرة في المنطقة الجنوبية خلال هذه الليلة وخلال النصف الأول من نهار الغد وفي يوم غدٍ “الجُمعة” ، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتهطل الأمطار بغزارة مترافقة بعواصف رعدية وزخات من البَرَد في شمال البلاد وأجزاء من المنطقة الوسطى، وتصل الأمطار خاصةً مع ساعات بعد الظهر الى بقية المناطق وينتظم فيها الهطول تدريجياً ، كما يتوقع أن تهب رياح قوية تصل سرعة بعض هباتها إلى أكثر من 70 كم/ ساعة في بعض اللحظات.

وتخف حدة الأمطار السبت المُقبل مع تساقطها على شكل زخات متفرقة خلال ساعات النهار ، ويسود طقس بارد وغائم ، وينحسر المنخفض تدريجياً مع ساعات المساء والليل

وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي اعتباراً من يوم الأحد ، وتستقر الـ أجواء بصورة تامة حتى نهاية الأسبوع المقبل، هذا والله تعالى أعلى وأعلم

المزيد حول هذه الـ أجواء الماطرة والغير مستقرة هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.