ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة تصل ذروتها الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 12:48 مساءً
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة تصل ذروتها الخميس

توالي درجات الحرارة بالإرتفاع لتمر بالذروة اليوم الثلاثاء و غداً الأربعاء و الخميس لتلامس بلاد الشام حدود 30 لـ 32 درجة نهاراً ,
تعود الحرارة للإنخفاض يومي الجمعة و السبت 22 و 23 نيسان بسبب تأثرنا بتيارات غربية لطيفة الحرارة باردة نسبياً لتصبح بين 25 و 27 درجة بشكل عام نهاراً , فيما تصبح منعشة باردة نسبياً ليلاً مع تأثير حالة عدم استقرار ضعيفة بزخات عشوائية محتملة على ريف دمشق الغربي و الشمالي وأجزاء من الوسط نتكلم عنها لاحقاً.

التوقعات البعيدة نسبياً تشير لتأثرنا بأول موجة حر تستمر لـ 3 أيام وذلك إعتباراً من يوم الإثنين القادم 25 نيسان لتلامس ببعض مناطق 35 درجة , تفاصيل أكثر عن هذه الحالة ننشرها قريباً إن شاء الله .. لايك و شير لتضمن وصول كل تحديثات الطقس
أخيـراً .. تتأثر حالياً دول شرق أوروبا بمنخفض جوي بارد فيما باقي أجزاء أوروبا أجواء شبه مستقرة لطيفة الحرارة بشكل عام , ولكن من المتوقع عودة الفعالية الباردة و الماطرة لأجزاء واسعة من أوروبا خصوصاً غربها و وسطها و شمالها وذلك من بعد 24 نيسان وبالتالي الشتاء لم ينتهي هناك , ونتوقع تأثر بلاد الشام بحالة باردة نسبياً ماطرة ببداية أيار نتكلم أكثر عنها عند إقتراب الفترة…(( نحـن نتوقع و العلـم عند الله )).

المزيد حول درجات الحرارة لهذا الأسبوع هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.