الجهاد الاسلامي: نُحمّل حكومة الحمد الله مسئولية حرق الأطفال الثلاثة بغزة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 12:32 مساءً
الجهاد الاسلامي: نُحمّل حكومة الحمد الله مسئولية حرق الأطفال الثلاثة بغزة

الجهاد الاسلامي: نُحمّل حكومة الحمد الله مسئولية حرق الأطفال الثلاثة بغزة

غزة – محمد هنية

حمّل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر حبيب، حكومة رامي الحمد الله مسئولية جريمة حرق الأطفال الثلاثة من عائلة أبو هندي والذين قضوا حرقاً بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال حبيب في تصريح خاص بوكالة “شهاب”، “إن من يتحمل هذه الجريمة هو رامي الحمد الله ووزراءه الذين يصرون على فرض الضرائب على وقود تشغيل كهرباء قطاع غزة، وحرمان سكانه من الكهرباء”.

وطالب حبيب وزراء الحكومة في غزة بأن يكونوا سفراء لأهلهم لسكان القطاع والضغط على حكومة الحمد الله لحل أزمة الكهرباء، “لأنهم الأدرى والأكثر اطلاعاً على حجم معاناة سكان غزة”. بحسب تعبيره.

وأكد حبيب أن الفصائل الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي ازاء استمرار هذا الحصار وحرمان قطاع غزة من أدنى مقومات الحياة، مشيرا الى أن اللجنة الوطنية لحل أزمة الكهرباء ستواصل عملها للضغط على الحكومة.

وتوفي ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، الليلة، إثر حريق نشب في منزلهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، فيما أصيب آخرين بحروق مختلفة.

وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.