جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع تربع النادي الأهلي على عرش الصدارة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:02 مساءً
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع تربع النادي الأهلي على عرش الصدارة

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع تربع النادي الأهلي على عرش الصدارة

نقدم لكم نحن فريق شبكة الجديد الاخبارية  جدول ترتيب الدوري المصري حيث اشتدت المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز بين جميع الفرق منهم من ينافس على الصدارة ,و التي يؤكد البعض من المحللين الرياضيين أنها حسمت بالفعل للنادي الأهلي ,و البعض الآخر يرى أنه مازال هناك أمل لنادي الزمالك في الفوز . أما باقي الفرق تنافس على المراكز المتقدمة ,بالإضافة إلى قيام الأندية الأخرى منهم حرس الحدود على فعل ما يتوجب عليهم لمواجهة خطر الهبوط الذي يلاحقهم .

أكدت الكثير من البرامج الرياضية المتابعة لمباريات الدوري المصري الممتاز بأن هناك فرق كبير بين أداء كلاً من قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك . يكمن هذا الفرق في روح التعاون بين اللاعبين داخل الملعب حيث يعمل الفريق الأهلي ضمن مشاركة جماعية في حين يعمل الفريق الأبيض بشكل فردي أحادي . يظهر هذا بصورة واضحة في جميع المباريات التي يخوضها نادي الزمالك حيث يقوم اللاعبين بإحراز الأهداف بصعوبة شديدة ,و في كثير من الأحيان يتعادلوا أو يخسروا ايضاً .

و قد أضاف الكابتن شوبير في تحليله أمس على مباراة الزمالك و حرس الحدود بأن أخلاقيات اللاعبين المحترفين مثل كهربا و باسم مرسي في الزمالك داخل الملعب مع الزملاء , و الحكام , و المدرب الفني أصبحت سيئة للغاية . و قد نبههم الكابتن شوبير في رسالة موجهة لكل محترف بأن لا يضيع تلك السنوات الثمينة التي يتمتع فيها بموهبة , و لياقة حتى لا يندم فيما بعد , و قد وافقه جميع ضيوفه على ذلك .

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الأسبوع الخامس و العشرين

في ختام الأسبوع الخامس و العشرين من الدوري الممتاز هناك 18 فرقة يتصدرهم النادي الأهلي برصيد 56 نقطة بينما النادي الزمالك برصيد 45 نقطة , و يأتي في المرتبة الثالثة النادي الإسماعيلي برصيد 41 و بالمثل نادي سموحة . فيما يحتل النادي المصري المركز الخامس برصيد 40 نقطة . و بعض الفرق المعرضة للهبوط هي حرس الحدود , و غزل المحلة برصيد 9 نقاط في إجمالي مباريات الدوري حتى ختام الأسبوع الخامس و العشرين , و اليكم النقاط الكاملة لجميع الفرق المشاركة في الدوري المصري .


المزيد من الاخبار الرياضية هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.