سعر الدولار اليوم وانخفاض كبير على الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:07 مساءً
سعر الدولار اليوم وانخفاض كبير على الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

الجديد الاخبارية_وكالات

سعر الدولار اليوم وانخفاض كبير على الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

ارتفعت اسعار الدولار مجددا اليوم بسبب زيادة الاقبال على شراء الدولار الامريكى فى ظل تناقص المعروض فى السوق سواء فى البنوك المصرفيه او فى السوق السوداء وقد اكد مصرفيون ان ارتفاع الدولار قد وصل لمستويات عاليه وغير متوقعه حيث انه سجل 10.45 و10.49 فى القاهره والجيزه وقد اتجهت الى الركود بعد منتصف نهار الاحد ولكن توجد توقعات بارتفاعه مره اخرى .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء حيث يسجل الدولار 10.45 جنيه فى محافظة القاهرة  و10.49 جنيه فى محافظة الجيزة .

اسعار الدولار اليوم فى البنوك المصرفيه

بلغ سعر الصرف الرسمي للدولار فى البنوك 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع .

وفى تصريح مصدر مصرفى بسوق الصرف اكد ارتفاع اسعار الدولار فى تعاملات السوق السوداء اليوم ب 20 قرشا ليسجل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 10.45 جنيه للدولار بعدما استقر اليومين الماضيين على 10.25 جنيه للبيع .

وقد شهدت السوق الموازية للعملة تراجعا في الطلب على الدولار في اليومين الماضيين وحالة ركود فى عملية البيع والشراء للدولار الامريكى وجاء ذلك عقب التصريحات الغير رسمية لبعض المسئولين فى البنك المركزي المصري والتى تؤكد دخول  كميات وعطاءات من الدولار خلال هذا الأسبوع في إشارة منهم الى الوديعة السعودية والى قروض البنك الدولي .

اسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 18-4-2016

وترتب على هذه التصريحات المضاربين ان يتخلصوا من الدولارالمخزون لديهم ولذلك غرق السوق السوداء بالدولار بهذه الكميات الاضافيه وهذا ادى الى تراجع الدولار باليومين الماضيين ولكان عاد مره اخرى الدولار وارتفع مجددا فى السوق السوداء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.