ماذا لو فاز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 12:50 مساءً
ماذا لو فاز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

ماذا لو فاز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي !

اقترب ليستر سيتي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قبل 3 جولات من النهاية، بعد منافسة قوية وشرسة من كبار البريميرليج، وصلت في النهاية لمنافسة مع توتنهام فقط، ويلتقي ليستر في الجولة 35 خارج ملعبه مع مانشستر يونايتد، ويحتاج ليستر للفوز بهذه المباراة للتتويج رسميا بلقب البطولة، أو خسارة منافسه توتنهام من تشيلسي في نفس الجولة، ليحقق الثعالب أول لقب لهم في البريميرليج.

وعندما يفوز ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، سوف تتحقق بعض الأشياء والإنجازات للفريق، نستعرض معكم أبرزها في هذا التقرير:

ممر شرفي

بمجرد أن يحسم ليستر سيتي الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم في أي مباراة قبل الجولة الأخيرة، سيكون لاعبوه أمام حدث رائع، عندما يتم تنظيم ممر شرفي للاعبي ليستر سيتي في أول مباراة عقب حسم اللقب، ويأمل ليستر في الفوز على مانشستر يونايتد وتعثر توتنهام بهذه الجولة، من أجل أن يمروا في الممر الشرفي بملعبهم كينج باور، في مباراة إيفرتون بالجولة قبل الأخيرة من الدوري، ليكون هذا بمثابة تكريما لهم من جماهيرهم في ملعب الفريق.

صور في الشوارع

تعهد عمدة مدينة ليستر سيتي، بتعليق لافتات وصور في شوارع المدينة حال فوز ليستر بالدوري الإنجليزي، وبالفعل بدأت المدينة في تعليق صور نجوم ليستر في الشوارع مثل رياض محرز ونجولو كانتي وجيمي فاردي، بالإضافة إلى المدرب كلاوديو رانييري.

100 مليون

بمجرد أن يفوز ليستر سيتي بلقب البريميرليج، سيحصل على أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، من عوائد بث البريميرليج في العالم، حيث يحصل البطل على أكثر من 100 مليون، وهذا سيساعد ليستر في إبرام صفقات قوية الموسم المقبل.

شعار دوري الأبطال

بالفعل تأكد مشاركة ليستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا يؤكد أن النشيد الرسمي لبطولة دوري الأبطال، سيعزف في الموسم المقبل بملعب كينج باور الخاص بفريق ليستر، خلال مباريات الفريق في البطولة، وكذلك سيتم وضع شعار البطولة على قميص الفريق.

شهرة

من المؤكد أن نجوم ولاعبي ليستر سيتي، سيتحولون لمادة دسمة وخصبة للإعلام الرياضي الإنجليزي والعالمي، لذلك ستتهافت القنوات التليفزيونية والصحف والجرائد الكبيرة في إنجلترا والعالم، على استضافة نجوم فريق ليستر سيتي، الذين حققوا الإعجاز والفوز بالبريميرليج من بين أنياب الكبار مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وآرسنال وتوتنهام.

وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.