مقتل 8 من رجال الشرطة في هجوم على حافلتهم جنوب القاهرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 2:45 مساءً
مقتل 8 من رجال الشرطة في هجوم على حافلتهم جنوب القاهرة

مقتل 8 من رجال الشرطة في هجوم على حافلتهم جنوب القاهرة

أعلن تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في بيان نشر على الانترنت مسؤوليته عن هجوم بالرصاص أسفر عن مقتل ثمانية من رجال الشرطة المصرية بينهم ضابط في وقت مبكر من صباح اليوم (الأحد).

وكانت وزارة الداخلية المصرية ذكرت أن ثمانية من رجال الشرطة المصرية قتلوا في منطقة حلوان جنوب القاهرة عندما اعترض مسلحون في شاحنة صغيرة حافلتهم وفتحوا النار عليهم من أسلحة رشاشة.

وأوضحت الوزارة أن أحد العناصر القتلى هو ضابط وأنهم قُتلوا في هجوم بالرصاص في وقت مبكر من صباح اليوم في ضاحية حلوان جنوب القاهرة. وأفاد شهود عيان بأن قوات الأمن أغلقت عدداً من الطرق في المنطقة في محاولة لإلقاء القبض على المهاجمين.

وأضافت الداخلية في بيان ان أربعة مسلحين كانوا يستقلون شاحنة صغيرة نزلوا منها واعترضوا حافلة صغيرة تُقل رجال الشرطة في أحد الشوارع وأمطروها بالرصاص من بنادق آلية، مشيرةً إلى ان رجال الشرطة، وهم من رجال مباحث قسم شرطة حلوان، كانوا يرتدون الزي المدني وكانوا يتفقدون الوضع الأمني في المنطقة عند تعرضهم للهجوم.

يُذكر أن “داعش” في سورية حض المصريين أمس على دعم فرعه المصري “ولاية سيناء”.

وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.