منخفض جوي بارد يقترب من المنطقة منتصف الأسبوع مع غبار كثيف يغطي الجنوب والوسط

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:38 مساءً
منخفض جوي بارد يقترب من المنطقة منتصف الأسبوع مع غبار كثيف يغطي الجنوب والوسط

منخفض جوي ، تستقر الأجواء بصورة تامة خلال اليومين القادمين وترتفع درجات الحرارة العظمى بصورة ملحوظة مع سيادة طقس مشمس ومعتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً .

وفي يوم الإثنين القادم يقترب منخفض جوي من المنطقة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل سريع وملموس ، وتشتد سرعة الرياح بصورة ملحوظة ، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات من الأمطار في أقصى شمال البلاد ، فيما تسود أجواء عاصفة ومغبرة في باقي المناطق.
الثلاثاء 19-1 : يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، وتهب رياح عاصفة مثيرة للغبار في وسط وجنوب البلاد ، في حين تهطل الأمطار في شمال البلاد تكون غزيرة أحياناً ، مع توقعات بامتدادها إلى المناطق الوسطى مع ساعات المساء والليل.
الأربعاء والخميس : تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي ، حيث يسود طقس بارد إلى بارد جداً مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في مختلف المناطق

على المدى البعيد : يحتمل تأثر البلاد بمنخفض جوي بارد “من أصل قطبي” في فترة 24-26 من الشهر الجاري نتيجة تمركز مرتفع جوي قوي فوق مناطق وسط وغرب أوروبا ، مما يفسح المجال لهبوط الكتل الباردة باتجاه دول الحوض الشرقي للمتوسط “تركيا وبلاد الشام” ، حيث تزداد الفرصة لتشكل منخفض جوي بارد جداً مع هطول الأمطار على مختلف المناطق ، وسنطلعكم على آخر المستجدات حول هذه الحالة المتوقعة عند اقتراب الفترة بمشيئة الله تعالى.. والله تعالى أعلم

المزيد حول أخبار الـ منخفض القادم هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.