منخفض جوي يؤثر على البلاد اعتباراً من ظهر الغد مع أمطار متوقعة لمعظم المناطق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:33 مساءً
منخفض جوي يؤثر على البلاد اعتباراً من ظهر الغد مع أمطار متوقعة لمعظم المناطق

الراصد محمد غسان، أمطار متوقعة في الأيام القادمة للمزيد أسفل الموضوع، ساد طقس مشمس وصافي خلال الأيام الماضية مع استقرار تام على الأجواء ، فيما سادت أجواء باردة إلى باردة جداً في مختلف المناطق في ساعات الليل والصباح الباكر حيث هبطت درجة الحرارة الصغرى في جبال النقب المحتل إلى الصفر المئوي فيما تدنت إلى درجة مئوية واحدة تحت الصفر في سهل مرج ابن عامر شمال فلسطين.

وبالنظر إلى حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين نجد أن آخر التحديثات تشير إلى تأثر المنطقة بمنخفض جوي بارد “متوسط الشدة” .. حيث يتوقع أن تتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً – غائمة نهار الغد مع تهيؤ الفرصة لهطول زخات متفرقة من الـ أمطار اعتباراً من ساعات بعد الظهر والمساء خاصة في وسط وجنوب البلاد

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ، ويسود طقس شتوي بارد في مختلف المناطق ، وتهطل الـ أمطار بين الحين والآخر قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض اللحظات ، ويتوقع أن تضعف فرص الهطول تدريجياً بالاتجاه نحو ساعات الليل وساعات المساء تحديداً .

الإثنين 14-12 : لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، فيما تبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من الـ أمطار في بعض المناطق، والله تعالى أعلى وأعلم ..

المزيد حول الـ أمطار و المنخفض الجوي هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة حصاد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.